ملتزمون بتحسين تجربة عملائنا
ومنحهم الرفاهية التي يستحقونها

الفردان العقارية

تأسست الفردان العقارية في عام 1993، كشركة عائلية ترتكز على منظومة راسخة من القيم وتقديم خدمات متميّزة، ثم تطورت أعمالها لتصبح واحدة من أفضل مطوري العقارات الفاخرة، ومقدمي أرقى الخدمات التي تلبي احتياجات الحياة العصرية في قطر والمنطقة. تقدم الفردان العقارية حلول تطوير وإدارة العقارات السكنية والتجارية، على حدٍ سواء.

في الفردان العقارية، نتطلع إلى إثراء جودة حياة مستأجرينا، سواء عبر المساحات السكنية أو التجارية التي نضعها بين أيديهم. تمثل عقاراتنا علامات فارقة ضمن المشهد العمراني المحلي مرتكزة على مواقعها الاستراتيجية، وتصميماتها الجذابة، وتجهيزاتها الداخلية وخدماتها المتطورة التي يقوم على تنفيذها فريق من المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، إلى جانب تهيئة عالم من الامتيازات الحصرية والتجارب الاستثنائية لعملائها. تجتمع كل هذه المقومات معاً لتخلق حلولاً شاملة للعيش الفاخر في بيئة تحمل البصمة الفريدة للفردان العقارية.

رسالة من الرئيس التنفيذي

عمر حسين الفردان

الرئيس التنفيذي

"نفخر في الفردان العقارية، بتقديم أرقى التجهيزات الفاخرة لعملائنا وخدمتهم بأفضل السبل الممكنة.

يعد الإبداع جزء لا يتجزأ من منظومة عملنا، لذا فإن سعي فريق العمل نحو الابتكار لا حدود له، من أجل أن نضع بين أيدي عملائنا حلولاً مبتكرة تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم، بالإضافة إلى إرساء معايير عصرية جديدة في قطاع العقارات السكنية والتجارية في قطر، والذي يشهد نمواً غير مسبوق بوتيرة متسارعة.

نحن لا نقبل بما دون التميّز في جميع أعمالنا، بدءًا من التصاميم الفاخرة حتى حلول التأجير المرنة والإدارة الاحترافية، ناهيك عن سعينا الحثيث نحو ضمان حصول مستأجرينا على خدمة متميّزة بمعايير عالمية على مدار الساعة. تتيح محفظتنا المتنوعة مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي الاحتياجات الدائمة التغيّر لمستأجرينا.

تعد الفترة الحالية بمثابة أفضل فترات ازدهار القطاع العقاري في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، لذا نصبو إلى نظل دائماً في الطليعة للوفاء بوعدنا المتمثل في خلق نمط حياة فاخر لا مثيل له.

ونحن إذ نمضي قُدمًا في رحلتنا هذه، نتطلع إلى الوفاء بالعهد الذي قطعناه على أنفسنا والمتمثل في تعزيز مسيرة النمو المستدام للقطاع العقاري، ودفع عجلة التنمية في دولة قطر بما ينسجم مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030."

رؤيتنا

مواصلة رحلتنا نحو التميّز والريادة لتصبح الفردان العقارية بحق المزود الأفضل لأرقى حلول المعيشة الفاخرة، بالإضافة إلى توفير حلول متكاملة للشركات والمجتمع ككل عبر تلبية احتياجات أفراد المجتمعات التي نعمل بها لسنوات عديدة قادمة.

مهمتنا

نتطلع إلى توفير تجربة معيشية فاخرة بمزايا حصرية، وأن نكون رواداً للابتكار في المجال العقاري في قطر، من خلال اتباع معايير الإدارة النموذجية، وتوفير حلول عصرية للتطوير العقاري، ومستويات استثنائية من الخدمة المتمركزة حول العملاء، عبر التخطيط الاستراتيجي المدعوم بفريق عالي الكفاء من الخبراء والمتخصصين لتحويل هذه الرؤية إلى واقع ملموس.

الإدارة التنفيذية

محب الله ماني

نائب الرئيس التنفيذي

كونه جزءً من عائلة الفردان لأكثر من 25 عامًا، أصبح ماني أحد دعائم نجاح الشركة محليًا ودوليًا. يتولى ماني حاليًا مهمة الإشراف ومتابعة أعمال الفردان العقارية، والفردان للضيافة، ومنتجعات الفردان والفنادق.

Mohamed Sleiman

Chief Operating Officer

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة بالمنطقة في العمليات وإدارة الخدمات والضيافة وإدارة الأعمال والتمويل والموارد البشرية والتحليل الاستراتيجي وتطوير العلامة التجارية؛ يقود سليمان النمو المستمر للشركة بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، بصفته الرئيس التنفيذي للعمليات في الفردان العقارية.

فريقنا

فيصل الشنفري

المدير الإقليمي

يمتلك فيصل أكثر من 20 عامًا من الخبرة في الأعمال الهندسية والإدارة والتطوير العقاري، حيث يقدّم نموذجاً إدارياً للشركة يدعم رؤيتها في التوسع والنمو بسلطنة عُمان إلى جانب التزامها بالمساهمة الفعّالة في تحقيق رؤية عُمان 2040.

نادر العويني

نائب المدير الإقليمي

مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال العقارات، تم إسناد المهمة إلى نادر في سلطنة عُمان من أجل جلب ثقافة الفردان العقارية ورؤيتها وتطبيق الدروس المستفادة من السوق القطري إلى القطاع العقاري في عُمان.

اتصل بنا